لي بغات سالفها يولي حرير ومسبسب والزغبا مطلوقة هاهي الوصفة لي جربت وعطاتني نتيجة رائعة - لالة مولاتي مجلة المرأة المغربية بامتياز
لي بغات سالفها يولي حرير ومسبسب والزغبا مطلوقة هاهي الوصفة لي جربت وعطاتني نتيجة رائعة

لي بغات سالفها يولي حرير ومسبسب والزغبا مطلوقة هاهي الوصفة لي جربت وعطاتني نتيجة رائعة

شارك المقالة
لي بغات سالفها يولي حرير ومسبسب والزغبا مطلوقة هاهي الوصفة لي جربت وعطاتني نتيجة رائعة


جمالية الشعر مهمة جدا لجمال المرأة خاصة إذا كان شعرا ناعما وحريريا ومميزا بمجموعة من الخصائص التي عادة ما تجد المرأة تبذل ما في وسعها للحصول عليه بتلك النعومة والجمالية، والجميل الآن أن المكونات الطبيعية باتت تحقق ذلك بعيدا عن الكيماويات، لهذا أحضرنا لك سيدتي هذه الخلطة المميزة والبسيطة التي تجعل شعرك حريريا .
المكونات : بيضة كاملة + كمية من الزبدة كافية لطول الشعر المذابة + ملعقتين من زيت جوز الهند + ملعقتين من المايونيز.
طريقة التحضير : قومي سيدتي بخلط هذه المكونات إلى أن تحصلي على خليط كريمي ثم استعمليه على شعرك بطريقة الكيراتين أي فرد الخصل واحدة تلوى الأخرى، ثم قومي بلف شعرك على شكل كعكة وغلطيه بكيس بلاستيكي واتركيه 3 ساعات ثم اشطفي ستظهر لك النتيجة من أول استعمال .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نصائح وأفكار

أمراض وعلاجات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

صحتي

الصفحات